السبت، 5 ديسمبر 2009

دبانة متنكرة :p | عدستي المتواضعة | الجمعة 17-12-1430هـ

 سلامو عليكم

أمس العصرية , وبما أنه الجو صاير باريسي وكله غيم ومطر ودنياا
خرجت ألعب مع اولاد اخواني

وبينما أنا مندمجة باللعب والجري والسباق إذا بإبن أخي يصرخ وينادينا ,,
فقد اكتشف وجود دبانة زرقااا وعيونهااا حمرااااا


عاد فجأة حسيت نفسي " الشيخة سحر " وتقمصت الدور وجلست على الأرض اجري وراها --> ركبوها انتوو عاد

طبعاً اولاد اخواني يجرو حولينا انا والدبانة وواحد فيهم إلا يبغى يطيرها نتن ما يخليني اصور
والتاني يبغى يموتها والتالت عاجبه شكلي وانا اجري وانا جالسة ويبغى يشوتني

فما قدرت اصورها صورة محترمة ---> حطتها في اولاد اخوانها دحين

يلا اضغطو بشويش ع الصورة عشان تشوفو دبانتي العزيزة



كامي المتواضعة
Canon lxus980 Is


سبحان الله شكلها ولونها مرة عجيب ,, مرة حلووو ويقرف بنفس الوقت --> إلا تسوي ركيكة وناعمة

سبحان الله انه ربي خلقها صغيرة قد كدة ولو كانت كبيرة كان مدري اش صار لنا وهي دا شكلها
وبس خلاص

وإلى لقاء آخر

هناك تعليق واحد:

  1. احم احم ..
    أول تعليق هون ض1 ..

    شسمه الصورة أليمة بجد ..
    سبحان الله توني اسالك عن الكام وألقاك مطلعة
    مواعبك .. ق1

    بس بجد غريبة ..
    يا حبي لولد أخوك علمك .. وعارف يوصف بعد ضض ..

    صباحك ورد

    ردحذف